تم اليوم في جامعة ٢١ سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية البدء بالإجراءات الخاصة بمدونة السلوك الوظيفي و أخلاقيات العمل.

وفي الحفل الذي حضره مساعد نائبي رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الأستاذ الدكتور /جميل أحسن مجلي وشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /محمد الدروبي والقائم بأعمال كلية التمريض العالي الأستاذ الدكتور/ عبدالسلام دلاق وأمين عام الجامعة الأستاذ /عبد القاهر العسلي وأمين عام الجامعة المساعد الأستاذ / رفاقي الاغبري وعدد من نواب العمداء و المسئولين و موظفي الجامعة قال وكيل وزارة الخدمة المدنية الأستاذ /عبدالله حيدر إن الهدف الأساسي من مدونة السلوك هو التأكيد بأن الوظيفة العامة خدمة للناس وعبادة لله تعالى، يكون فيها الموظف ملتزماً بالأخلاقيات الحسنة وتجسيد السلوك الأمثل .

وقال حيدر إن اصدار المدونة يعزز من مكانة الموظف ايمانياً واخلاقياً وعملياً، مشيرا إلى أن مضامينها مقتبسة من القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة.
وأگد وكيل وزارة الخدمة المدنية أنه سيتم العمل على أن يكون لموظفي جامعة ٢١ سبتمبر أولوية في التوظيف خلال الفترة القريبة القادمة كونهم بالتنسيق مع قيادة الوزارة وقيادة الجامعة، مثمناً اهتمام قيادة الجامعة ممثلة بمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار بتطبيق مدونة السلوك الوظيفي.
وفي ختام الحفل الذي بدء بآي من الذكر الحكيم تم توزيع مدونة السلوك الوظيفي واستمارة التوقيع على الالتزام بالعمل بالمدونة والتوقيع عليها من قبل قيادة الجامعة وكادرها.