تفقد معالي رئيس جامعة ٢١ سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار اليوم سير الاختبارات للطلاب والطالبات المتقدمين لامتحان المفاضلة النظام الموازي في كلية الطب البشري بالجامعة.
وخلال زيارته للقاعات الاختبارية اطلع معالي رئيس الجامعة علي سير الاختبارات ومدى تنفيذ الخطة المعتمدة لسير الاختبارات.
وقد استمع الدكتور مجاهد معصار من عميد كلية الطب البشري الأستاذ الدكتور / سلوى الغميري عن تفاصيل العملية الاختبارية والاستعدادات والتجهيزات التي تم العمل عليها لتهيئة أجواء الاختبارات لكافة الطلاب والطالبات المتقدمين.
وأوضحت عميد الكلية أن عدد الطلاب المنسقين لاختبارات المفاضلة النظام الموازي بلغ 830 طالباً وطالبة من مختلف المحافظات حضر منهم 738 طالبا وطالبة.
من جانبه أشاد معالي رئيس الجامعة بالجهود المبذولة من قبل كافة المعنيين بالعملية الاختبارية، ما انعكس إيجابياً على الواقع العملي في قاعات الاختبارات.
وأكد الدكتور مجاهد معصار أن قيادة الجامعة حريصة على مبدأ الشفافية والعدالة في جانب الحصول على المقاعد الدراسية، حيث أن المقاعد الدراسية في مختلف الأنظمة والكليات بجامعة الثورة متاحة لكافة أبناء الوطن ومبنية على مبدأ التنافس الشريف والشفافية المطلقة سواء من حيث نماذج الأسئلة أو التصحيح الإلكتروني والمراجعة الدقيقة حتى إعلان النتائج النهائية في وقت قياسي.
متمنياً لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.