برعاية معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار
أقامت كليه التكنولوجيا الطبية بالجامعة اليوم ورشة إشهار لاستراتيجيتها وبرامجها،(برنامج تكنولوجيا معلومات الطبيه, وبرنامج تكنولوجيا الهندسة الطبية) وذلك ضمن فعاليات المؤتمر العلمي الأول للجامعة، بالتعاون مع مركز التطوير وضمان الجودة .

وفي ورشة الإشهار حضرها نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي أ.د سليم الرياشي وعدد من الأكاديميين و الإداريين بالجامعهذة وفريق المراجعة والتقييم لبرامج للكلية وممثلي كل من سوق العمل والمجتمع لكل تخصص ألقى معالي رئيس الجامعة كلمة ، أوضح من خلالها أهمية الكلية وبرامجها والاحتياج الكبير في سوق العمل لخريجي هذه التخصصات.

من جهته ألقى مؤسس الكلية وعميدها السابق أ.د./ جميل احسن مجلي مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية عميد كلية الإدارة الطبية تطرق خلالها إلى الفكرة والهدف التي تأسست من خلاله ولأجله الكلية ، و الدوافع الإيجابية التي جعلت قيادة الجامعة مصرة على الاستجابة لنداء الواقع ومتطلبات المرحلة لفتح هذه الكلية النوعية.

وفي كلمته الموجزة بالمناسبة أشار عميد الكلية رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات الطبية د./ عبدالرحمن محمد عبيد إلى أهمية الكلية وتطلعاتها وندرة وبرامجها والتي تعتبر الأولى محلياً واقليماً و التي تقدم تخصص تكنولوجيا المعلومات الطبية بدرجة البكالوريوس.

كما ألقى نائب عميد الكلية رئيس قسم تكنولوجيا الهندسة الطبية د./ عوض علي عبده كلمة التوضيحية، أوجز من خلالها تميز التخصصات وندرة خريجيها في سوق العمل سواءً في المجال البرمجي أو المجال الهندسي.
بعد ذلك تم توزيع لجان المراجعة والتقييم الخارجي في طاولتين مستقلتين وتسلم كل عضو من أعضاء اللجان نسخة متكاملة من البرنامج المراد تقييمه ومراجعته من برامج الكلية، ونسخة من استمارة التقييم والمراجعة.
وقد تكونت كل لجنة من مقيمين اكاديميين متخصصين يحملان درجة الدكتوراة كحد أدنى، وممثل عن سوق العمل، وممثل عن المجتمع لكل تخصص من تخصصات الكلية.
وتخلل اجتماع لجان المراجعة والتقييم لبرامج الكلية النقاش العلمي الأكاديمي وتم وتقييم ومراجعة برامج الكلية بنجاح. وخرجت اللجان من خلال أدبياتها بتوصيات علمية وجوهرية في كل تخصص على حده ، وتم اسقاط كافة المقترحات والتعديلات اللازمة على استمارة التقييم والمراجعة.

واختتمت لجان التقييم والمراجعة اجتماعها بتسليم أولويات الورشة واستمارات التقييم والمراجعة والمعمدة من قبل أعضاء اللجان لمركز التطوير وضمان الجودة ، لمراجعة ومناقشة واستيعاب وتعديل الخطط الدراسية لبرامج الكلية بحسب مقترحات وتعديلات وتوصيات لجنتي التقييم والمراجعة.