برعاية معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار أقيم اليوم حفل توديع الدفعة الرابعة من طلبة كلية الإدارة الطبية (دفعة كفاءة إدارية لنهضة طبية).
وفي الحفل الذي حضره نائبا عميد الكلية الدكتور محمد الشماحي والدكتور صادق السدعي وأمين الكلية الأستاذ /مذكور جابر و عدد من أعضاء الكادر الأكاديمي والإداري بالكلية والجامعة ألقى مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية عميد كلية الإدارة الطبية الأستاذ الدكتور / جميل مجلي كلمة نقل في مستهلها تحيات وتهاني معالي رئيس الجامعة للطلاب بهذه المناسبة وتمنياته لهم بالتوفيق والسداد.
وقال الدكتور مجلي (( إنه يوم عظيم أن نرى أبناءنا وبناتنا الطلاب والطالبات يحصدون ثمرة جهدهم ومثابرتهم التي هي جهد كل الكادر الأكاديمي والإداري والفني خلال أربع سنوات، وجهد ومتابعة كل أب وأم وولي أمر كل طالب وطالبة من هذه الدفعة))
و حث عميد الكلية الخريجين على تمثيل جامعة 21 سبتمبر خير تمثيل وتطبيق كل ما تعلموه خلال سنوات دراستهم على الواقع العملي بكل جد و تفانٍ وإخلاص.
متمنيا للجميع التوفيق في حياتهم العلمية والعملية وأن لاتكون هذه المرحلة الا مفتتحاً للمزيد من التعليم والتعلم في سلم الدراسات العليا.
كما ألقيت كلمات من قبل الطلاب والكادر الأكاديمي أشارت إلى أهمية هذه الكوادر الإدارية الطبية في رفد الميدان الصحي بدماء جديدة مؤهلة متخصصة.
وفي الحفل تم تكريم طلاب الدفعة و قيادة الجامعة والكلية والكادر الأكاديمي
والإداري.
تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية الوطنية و الانشادية القصائد الشعرية التي نالت الاستحسان.