أعلنت نيابة شئون الطلاب بالجامعة نتائج اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1445هـ اليوم خلال زمن قياسي من انتهاء اختبار آخر مقرر دراسي وفي زمن لا يتجاوز الساعة الواحدة.
وقال نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور / خالد عبد الكريم المؤيد إنه تم إعلان نتائج اختبارات كافة المقررات الدراسية للطلاب في كليات الإدارة الطبية و الصيدلة والطب المخبري والتمريض العالي والمركز الطبي للتدريب والتأهيل، والعلوم الطبية التطبيقية، و تكنولوجيا المعلومات الطبية لكافة المستويات من الثاني وحتى الخامس.
وأضاف الدكتور المؤيد أنه تم فتح باب التظلمات فور إعلان النتائج للطلاب، مقدما الشكر لكافة الكوادر العاملة على سير و إنجاح العملية الاختبارية في الكنترول و أمانات الكليات والإدارات المساعدة الذين نفذوا الاختبارات بكل جدارة واقتدار في كل الكليات.

من جهته قال الدكتور / عبد الرحمن عبيد رئيس الكنترول المركزي إنه تم الحرص على أن يكون إعلان النتيجة النهائية للطلاب متوازياً مع تسيير العمل وفق آليات غاية في العمل الإلكتروني الدقيق ارتداء من آلية نماذج الأسئلة و سير الاختبارات في القاعات مرورا بالتصحيح و المراجعة وانتهاء بالرصيد وإعلان النتيجة.
وقال عبيد إن هذا الإنجاز هو نتيجة طبيعية للمتابعة والاشراف المتواصل من قبل قيادة الجامعة ممثلة بمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور / مجاهد علي معصار الذي لا يألوا جهداً في تسيير العملية التعليمية والإدارية بالجامعة نحو حصد نجاحات و إنجازات لاتكاد تتوقف.
الجدير ذكره أن جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية تعتبر السباقة في العمل وفق النظام الإلكتروني المميز الذي يضمن السرعة والدقة والإنجاز، حيث أصبحت وبشهادة مختلف القيادات في الحكومة والوزارات المعنية نموذجاً يحتذى به في هذا المجال على مستوى الوطن.