برعاية معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار، نظمت جامعة ٢١ سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد، السيد حسين بدر الدين الحوثي، ووقفتان تضامنيتان مع الشعب و المقاومة الفلسطينية.

وفي الفعالية ألقيت عدد من الكلمات التي أكدت على أهمية إحياء ذكرى استشهاد السيد القائد، حسين بدر الدين الحوثي، والتمسك بمشروعه القرآني ،الذي سيعيد للأمة سيادتها ومجدها وتخليصها من الوصاية والتبعية.

وفي كلمة الفعالية أشار عميد عمادة البيئة وخدمة المجتمع الأستاذ الدكتور / إبراهيم الحمدي إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهيد القائد خلال فترة حياته الذي تحمل المعاناة في مواجهة مخططات الأعداء لاستهداف الهوية الإيمانية للأمة عامة والشعب اليمني خاصة.

إلى ذلك جدد منتسبو الجامعة من الكادر الأكاديمي والإداري والفني والطلابي المشاركون في الوقفتين الخطابيتين التين أقيمت في المبنى الرئيسي و مبنى فرع الجامعة بالخمسين تأكيدهم على دعم وتأييد القيادة الثورية والسياسية في الخطوات التي تتخذها دفاعا عن السيادة الوطنية و الوقوف إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية.
وصدر بيانان عن الوقفتين
أكدا على تجديد العزاء لقائد الثورة و الشعب والأمة بهذا المصاب الجلل في استشهاد الشهيد القائد /حسين بدر الدين الحوثي مجددا العهد بالسير على نهجه.
كما أعلن البيانان الاستعداد للنفير العام لدعم القضية الفلسطينية والتأكيد على التأييد للخطوات المتخذة من القيادة الثورية والسياسية للدفاع عن السيادة الوطنية ودعم اخواننا في أرض الجهاد بفلسطين، وما يقوم به الجيش من ملاحم بطولية وانتصارات عظيمة ضد أهداف العدو الصهيوني في الأراضي المحتلة والبحرين الأحمر والعربي.

واختتم البيانان التأكيد بالقول ((إن قضيتنا الأساسية و المركزية هي القضية الفلسطينية و لن نتازل عنها مهما طبع المطبعون و تخاذل المتخاذلون))

تخلل الفعاليات إلقاء عدد من الفقرات والقصائد الشعرية المعبرة..