نددت وقفة احتجاجية نظمتها جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية اليوم باستمرار المجازر الوحشية والإبادة الجماعية والتهجير القسري التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة، بدعم أمريكي غربي.
وقد حمل المشاركون في الوقفة لافتات وشعارات مندد بهذه الجرائم والصمت الدولي المخزي والخنوع المذل لبعض أنظمة التطبيع والعمالة بالمنطقة.

و قد صدر عن الوقفة الاحتجاجية التي حضرها منتسبو الجامعة من الكادر الأكاديمي والإداري والفني والطلابي عقب صلاة الجمعة التي أقيمت في مبنى الجامعة 2 ، بيان بارك الضربات اليمنية على اسرائيل التي قامت بها القوات المسلحة اليمنية بقصف الكيان الصهيوني بالصواريخ البالستية والمجنحة والطائرات المسيرة.

وجدد البيان إدانة استنكار كافة منتسبي الجامعة لكل الجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني محملاً أمريكا والغرب الكافر كامل المسؤولية عن الجرائم والمجازر الصهيونية .

و أكد البيان الموقف الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها.

وأشار البيان أن الخيار الوحيد والصحيح في مواجهة العدو الصهيوني ومن يقف وراءه الأمريكي والغربي هو الجهاد في سبيل الله،داعياً شعوب الأمة قاطبة إلى الانتصار للشعب الفلسطيني والثورة ضد العدو الإسرائيلي وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة التي تتحرك ضد الأمة ووفق ما يخدم العدو الإسرائيلي والأمريكي في المنطقة، وأهمية تنفيذ المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

من جانبه أكد معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار خلال الوقفة بإسم كل منتسبي الجامعة تفويض القيادة الثورية والسياسية لأي قرار تتخذها لنصرة القضية الفلسطينية وتتفيذ المزيد من الضربات حتى يتوقف العدوان على غزة.
مثمناً العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة التي تترجم موقف و آمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني الذي يعتبر القضية الفلسطينية هي الأولى، وتنفيذاً للوعد الذي قطعه قائد الثورة وقيادة المجلس السياسي الأعلى لنصرة الشعب الفلسطيني.