برعاية معالي رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مجاهد علي معصار, نظم منتسبو جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية – كلية الطب – اليوم وقفة تفويض وتأييد للقيادة الثورية والسياسية في الخيارات العسكرية في البحرين الأحمر والعربي، و مناصرة وتأييداً للشعب والمقاومة الفلسطينية بشتى الوسائل الممكنة.

وفي الوقفة التي تقدمها معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار وحضور عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور سلوى الغميري ومنتسبي الجامعة من الكادر الأكاديمي والإداري والفني والطلابي ردد المشاركون الشعارات المؤيد لقرارات القيادة الثورية والسياسية بمنع السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة، و العمليات التي ينفذها سلاح الجو و القوات البحرية دعماً للقضية الفلسطينية و دفاعاً عن السيادة الوطنية.

وقد صدر عن الوقفة بيان أكد على التفويض والتأييد الكامل لقرارات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي الذي يعكس الموقف الثابت للشعب والقيادة تجاه القضية الفلسطينية، في اتخاذ أي قرارات وخيارات تعزز من موقف اليمن المساند والداعم للشعب والمقاومة الفلسطينية و قضيته العادلة.

و أكد البيان أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يزيد الشعب اليمني إلا ثباتا وقوة وصلابة في موقفه المساند للشعب الفلسطيني، و أن التصنيف الأمريكي يعد تأكيدا على أن الشعب اليمني يسير في الطريق الصحيح في مواجهة قوى الشر بقيادة الشيطان الأكبر أمريكا التي تستهدف الأمة وتناصر وتدعم الصهيونية العالمية.

ودعى البيان أحرار الأمة إلى تبني مواقف أكثر قوة وشجاعة للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وحيا بيان الوقفة صمود أبناء الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة، وما تقوم به من عمليات بطولية في مواجهة الكيان الصهيوني.. مؤكداً أن الشعب اليمني سيظل وفياً وداعماً لفلسطين وشعبها، مهما كانت التضحيات.