ناقش لقاء في مقر فرع الجامعة بشارع الخمسين ضم معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار ومدير عام مكتب الهيئة العامة للبريد بأمانة العاصمة الاستاذ/ عمار السدح ، تعزيز التعاون القائم بين جامعة ٢١ سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية والهيئة العامة للبريد.

واستعرض اللقاء، الذي حضره نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الأستاذ الدكتور / مطيع ابو عريج ومساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور / محمد الدروبي سبل توسيع التعاون بين الجانبين من خلال فتح مكتب تقديم الخدمات البريدية في مبنى فرع الجامعة بالخمسين لما من شأنه تسهيل و تبسيط الإجراءات أمام المستفيدين من الطلاب والكادر بشكل يوفّر الوقت والجهد.

وقد أكد معالي رئيس الجامعة الحرص على تسهيل مهمة مكاتب البريد بالجامعة وتذليل اي صعوبات أمامها وتوفير المكاتب المناسبة لها، بما يمكنها من تعزيز أدائها وتجويد العمل المقدم والاستفادة من خدمات هيئة البريد بالجامعة وفقاً للقوانين والأنظمة .

بدوره أشار مدير بريد الأمانة حرص الهيئة على تقديم خدمات تليق بالثقة الممنوحة للهيئة من قبل الحكومة و المؤسسات الحكومية، و المضي في تحسين وتطوير مستوى الأداء والخدمات المقدمة.