شارك معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور / مجاهد علي معصار اليوم في
اجتماع اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى والذي ضم قطاع التعليم والثقافة والإعلام، لمناقشة موجهات عمل اللجنة المتصلة بالقطاع ودور الجامعات في تعزيز التعبئة الفكرية والثقافية لمناصرة القضية الفلـwـطينية.

وتطرق الاجتماع برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى – رئيس اللجنة العلامة محمد مفتاح، إلى الجوانب المتصلة بتعزيز دور القطاع في دعم ونصرة وإسناد الشعب والمقاومة الفلـwـطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وتناول الاجتماع الذي ضم أعضاء اللجنة ورئيس وأعضاء قطاع التعليم والثقافة والإعلام ورؤساء الجامعات الحكومية، المسؤولية المنوطة بالأمة في مواجهة الأعداء وترسيخ الوعي تجاه خطورة مشروع الكيان الصـ&ـيوني الأمريكي وطبيعة الصراع معهم.

وشدد الاجتماع على ضرورة اضطلاع الجامعات الحكومية بدورها في التوعية بخطورة المشروع الأمريكي الصـ&ـيوني، وما يكنه من عداء للأمة العربية والإسلامية ومقدساتها من خلال تنظيم ورش عمل وندوات توعوية وإقامة مؤتمرات وإجراء دراسات وأبحاث حول طبيعة الصراع مع العدو الإwـرائيلي.

وأكد المجتمعون الجهوزية والاستعداد لتنفيذ الفعاليات والأنشطة وفقاً لبرنامج اللجنة، بما يعزز من دور الجامعات في المجالات الثقافية والفكرية وترسيخ الوعي بخطورة المشروع الصـ&ـيوني الذي تقوده أمريكا في المنطقة.