كرم معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار اليوم الفائزين والفائزات بالمسابقات الرياضية التي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة بالجامعة على كأس معالي رئيس الجامعة للعام الجامعي ١٤٤٤هـ .

وفي الحفل التكريمي ألقى معالي رئيس الجامعة كلمة بارك فيها للفائزين في البطولات الرياضية في كرة القدم و الطائرة الشطرنج و تنس الطاولة.
وقد أكد معالي رئيس جامعة على أهمية تفعيل الأنشطة الرياضية و الثقافية وخلق روح التنافس الشريف ورفع اسم الجامعة في مختلف المنافسات والتي اثبتها المشاركات الايجابية و الألقاب التي حققها منتسبو جامعة ٢١ سبتمبر في أكثر من محفل رياضي داخلي وخارجي.
متمنياً في ختام كلمته التوفيق والنجاح ومباركاً للجميع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ١٤٤٤هـ.
من جهته ألقى وكيل وزارة الشباب والرياضة الأستاذ علي حسين هضبان كلمة حيا فيها إقامة الجامعة لهذه المنافسات الرياضية المختلفة، و التنافس الإيجابي بين مختلف فرق كليات ومراكز الجامعة التي اثبتت علو كعبها في مختلف المجالات العلمية والثقافية والرياضية.
وأكد هضبان على أهمية استمرار هذه الفعاليات، مشيراً إلى أن وزارة الشباب بصدد الإعداد لبطولة الجامعات و المعاهد اليمنية امتداداً للفعاليات التي تقيمها الوزارة بناء على توجيهات القيادة الثورية والسياسية.
وفي ختام الحفل الذي حضره نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /خالد عبد الكريم المؤيد ومساعدو نواب رئيس الجامعة وعدد من عمداء الكليات ونوابهم وأمين عام الجامعة ومساعده وعدد من المسئولين تم تكريم الفائزين بالمراكز المتقدمة في رياضات القدم و الطائرة لفئة الطلاب، والفائزين بمنافسات الشطرنج، وتنس الطاولة، في فئتي الطلاب والطالبات كل على حدة.
وكانت اختتمت منافسات البطولات الرياضية اليوم بإقامة المباراة النهائية على كأس معالي رئيس الجامعة لكرة الطائرة بين فريقي كلية الطب وكلية الصيدلة السريرية والتي استطاع فيها فريق كليه الطب تحقيق لقب وكأس البطولة فيما حصد فريق كلية الصيدلة السريرية كأس المركز الثاني والميداليات الفضية.
https://t.me/mumas21