شارك معالي رئيس الجامعة رئيس المجلس الطبي الأعلى الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار اليوم ومعه عميد كلية الطب بالجامعة الأستاذ الدكتور / سلوى الغميري في فعاليات اختتام المؤتمر العلمي السابع لجامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية (مؤتمر سرطان الثدي)، تحت شعار (نحو رعاية طبية متميزة لمرضى سرطان الثدي) والذي نظمته الجامعة بالتعاون بإشراف المجلس الطبي الأعلى .

المؤتمر الذي تم تدشينه أمس من قبل معالي الأستاذ حسين حازب، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، واللواء عبد الواحد محمد صلاح، محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي، بقاعة 22 مايو، بحضور عدد كبير من كبار رؤساء الجامعات وعمداء الكليات و رؤساء الهيئات و مدراء المستشفيات و استشاريي وأخصائيي طب الأورام والتخصصات ذات العلاقة من مختلف محافظات الجمهورية هدف إلى مناقشة أسباب زيادة أعداد الإصابات بهذا المرض في اليمن عامة، وبصورة خاصة في محافظة إب.

وقد ناقش المؤتمر في يومين، 33 بحثا ودراسة حول هذا المرض من قبل 400 استشاري وأخصائي وأطباء الأورام والتخصصات ذات العلاقة من مختلف المحافظات.

رافق معالي رئيس الجامعة، الأستاذ / رشاد الصنعاني الأمين العام المساعد لشئون التخطيط والعلاقات الخارجية وعدد من المسئولين بالجامعة.