أكد معالي رئيس جامعة ٢١ سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار أن كل دفعة جديدة في أي كلية أو برنامج من برامج جامعة 21 سبتمبر هي إضافات نوعية متميزة و دماء جديدة تضخ في الميدان الطبي على مستوى الوطن.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها اليوم في حفل استقبال الطلاب المستجدين بالجامعة للعام الجامعي الجديد 1446هـ الذي نظمته الجامعة بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي وتكريم مندوبي ومندوبات الدفع واللجان العلمية بحضور نواب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الاستاذ الدكتور /مطيع ابو عريج و الدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور /سليم ناصر الرياشي والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /جميل أحسن مجلي ومساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا الأستاذ الدكتور /محمد الدروبي، وعمداء الكليات ونوابهم وأمين عام الجامعة وعدد من المسئولين والطلاب.

و قد رحب معالي رئيس الجامعة بالطلاب المستجدين المنضمين لجامعة 21 سبتمبر والذين تجاوز عددهم 1800 طالب وطالبة بسبب افتتاح تخصصات وبرامج جديدة مثل كلية طب الأسنان بقسميها وفتح برامج التمكين لعدد من التخصصات.
وقد تطرق معالي رئيس الجامعة إلى جوانب من النجاحات التي حققتها الجامعة والتوسعات المتوالية فيها لمواكبة التحديثات و التطورات القائمة.
و أشار معالي رئيس الجامعة إلى أن كل هذه النجاحات التي جعلت الجامعة في هذه المرتبة المميزة محليا و إقليمياً كان وراءها كادر قيادي وأكاديمي وإداري و فني مميز ومتفاني ومخلص من منتسبي الجامعة، ودعم كبير من القيادة الثورية والسياسية وقيادة وأعضاء الحكومة.
و قدم معالي رئيس الجامعة الشكر لمنظمي هذا الحفل و ملتقى الطالب الجامعي متمنيا لجميع الطلاب التوفيق والسداد.
من جانبه ألقى القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /جميل أحسن مجلي كلمة رحب في مستهلها بالطلاب المستجدين حاثاً اياهم على الجد والاجتهاد والمثابرة، واستشعار القيمة التي تمثلها الالتحاق بالتعليم الجامعي المختلف عن التعليم المدرسي.
وتطرق مجلي إلى أهم حقوق وواجبات الطالب الجامعي.
و اختتم الدكتور مجلي كلمته بالحث على الاستعداد من قبل كافة منتسبي الجامعة لأهم حدث ومناسبة قادمة و المتمثلة بذكرى المولد النبوي.
وكان الطالب أحمد مخنجف قد ألقى كلمة ملتقى الطالب الجامعي، تلاه استعراض مادة فيلمية عن أهم ماتتميز به جامعة 21 في مختلف الجوانب العلمية والتدريببة وأهم مهام اللجان العلمية .