دشن معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور / مجاهد علي معصار اليوم ورشتين تدريبيتين, كانت الأولى حول أساسيات تخطيط القلب، والأخرى حول أساسيات الأشعة السينية بمشاركة أكثر من ٦٠٠مشارك ومشاركة من مختلف الجامعات اليمنية.

وفي تدشين الورشة التي نظمتها كلية الطب بإشراف عميد الكلية الاستاذ الدكتور/ سلوى صالح الغميري ، تحدث معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مجاهد على معصار بتصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ تناول فيه أهمية هذه الورش التي تهدف إلى التعليم والتدرب على أهم المجالات المرتبطة بالعمل الطبي.
مضيفاً أن الجامعة تحرص على مواكبة كافة التطورات المتعلقة بالتعليم الأكاديمي، و أخذ أولوية التطبيق العملي للعلوم الطبية والتطبيقية لكافة الطلبة باعتبارها الأرضية الصلبة والاطلاع عن قرب والتطبيق الفعلي لكل تفاصيل العملية الدراسية بإشراف نخبة من أكفأ الكوادر الأكاديمية من منتسبي الجامعة.

وأشار معالي رئيس الجامعة أن يوم غد سيعقد المؤتمر العلمي الثاني لجامعة ٢١ سبتمبر, كلية الطب, والذي ستعرض فيه عدد من الأوراق العلمية حول أمراض القلب، يليه المؤتمر العلمي الثالث لأمراض العيون والسكري خلال الأسابيع القادمة.
من جانبها,أكدت عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور سلوى صالح الغميري أن هاتين الورشتيان تأتيان ضمن أجندة المؤتمر العلمي الثاني لجامعة ٢١ سبتمبر والمزمع عقده غداً الخميس.

و تطرقت الغميري إلى أهمية انعقاد الورشتين في إطار الورش التعليمية التي تنظمها الكلية في مختلف المجالات ذات العلاقة لما لها من فائدة في صقل مهارات الطلبة في المجال الطبي .

واضافت الغميري أن الجهود المبذولة في تجويد برامج كلية الطب قد زادت هذا العام من خلال إقامة مؤتمرات وورش وأنشطة تعليمية نظرية وعملية، والتي يقف وراءها الاهتمام والرعاية من قبل معالي رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور/ مجاهد معصار، الذي يعطي مسألة التدريب أهمية ورعاية خاصة .

حضر التدشين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا الاستاذ الدكتور/ سليم الرياشي ونائبا عميد كلية الطب للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور/ محمد الإرياني وشؤون الجودة الدكتور فضل شجاع الدين و أمين ومسجل الكلية الأستاذ / عبد الكريم الاكحلي وعدد من المسئولين بالجامعة والكلية.