دشن معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار اليوم اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1444هـ في مختلف كليات ومراكز الجامعة
وقد قام معالي رئيس الجامعة بالاطلاع على سير الاختبارات في القاعات الاختبارية ومعه نائباه لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /خالد عبد الكريم المؤيد والشئون الأكاديمية الأستاذ الدكتور /مطيع ابو عريج وعضو مجلس النواب الشيخ علي المنبي ومساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية عميد كلية الإدارة الطبية الأستاذ الدكتور/جميل أحسن مجلي ومساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /محمد الدروبي وعمداء كليات الصيدلة السريرية الأستاذ الدكتور /علي اليحوي والطب المخبري الأستاذ الدكتور /إبتسام الزبيدي وعمادة البيئة وخدمة المجتمع الأستاذ الدكتور /إبراهيم الحمدي وأمين عام الجامعة الأستاذ /عبد القاهر العسلي والأمين العام المساعد الأستاذ /رفاقي الأغبري وعدد من نواب العمداء و مسئولي الكنترول.

حيث حث معالي رئيس الجامعة على توفير الأجواء المناسبة للطلاب المختبرين و توفير كافة متطلبات الاختبارات وفقاً للمعايير المقرة و المعمول بها في الجامعة، وضرورة الالتزام الكامل بالتعاميم المنشورة بشأن سير الاختبارات سواء من الطلاب أو المراقبين .

وقد استمع معالي رئيس الجامعة من المعنيين إلى شرح حول الترتيبات التي تم العمل بها لتسيير الاختبارات وفقاً للتقويم الجامعي ١٤٤٤هـ.
موضحين أن الاختبارات تجري بصورة مؤتمتة ابتداء من إدراج أسماء الطلاب مروراً بكل الإجراءات المرتبطة بالعملية الاختبارية سواء في النظام أو في القاعات و انتهاء بالتصحيح والرصد الإلكتروني والإعلان و المراجعة .
مؤكدين أن النتائج النهائية سيتم إعلانها فور الانتهاء من آخر يوم في الاختبارات امتداداً للنجاحات المماثلة في العام الجامعي14443هـ.