دشن معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار اختبارات المفاضلة للمتقدمين للالتحاق بالجامعة، حيث دشن معالي رئيس الجامعة اليوم اختبارات المفاضلة للطلاب والطالبات المتقدمين للالتحاق بكلية الطب النظام العام — للعام الجامعي 1446هـ (2024 /2025م ) والبالغ عددهم 2272 طالباً وطالبة من مختلف محافظات الجمهورية.

وخلال زيارته لجميع القاعات الاختبارية ومعه نائبه لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /خالد عبد الكريم المؤيد و مساعده الأستاذ الدكتور /جميل أحسن مجلي وعميد كلية الطب الأستاذ الدكتور /سلوى الغميري ونوابها، و عدد من عمداء الكليات ونوابهم ، والأمين العام للجامعة، أطلع معالي رئيس الجامعة على سير الاختبارات ومدى توفر الأجواء المناسبة وتهيئة كافة الاحتياجات الكفيلة بتسيير الاختبارات بكل سلاسة و هدوء.

وقد أكد معالي رئيس الجامعة ضمان مبدأ العدالة والتحقق في الاختبارات التي يتم فيها تنفيذ الرقابة المباشرة والرقابة المرئية في مختلف القاعات، وانتهاءً بعملية التصحيح الإلكتروني الذي تنتهجه الجامعة وفقاً لأعلى معايير الدقة والشفافية، وبالتالي سرعة ظهور النتائج خلال ساعات من انتهاء الاختبارات.
وأكد معالي رئيس الجامعة أن الجامعة حرصت على فتح أكبر عدد ممكن من التخصصات الطبية النوعية التي تغطي مختلف الجوانب الطبية والتطبيقية في الدراسات العليا والبكالوريوس و الدبلومات.
متمنياً لأبنائه الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح الدائم.