ترأس معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار اليوم الاجتماع الأول لكلية التكنولوجيا الطبية بالجامعة.

وقد وقف الاجتماع أمام عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعماله، حيث تم مناقشة توصيف البرامج الخاصة بالكلية وإقرارها، إضافة إلى تشكيل اللجان المتخصصة لتوصيف المقررات بحضور القائم بأعمال عميد الكلية د. جميل مجلي ونائب العميد لشؤون الطلاب والأكاديمية الدكتور / عبدالرحمن عبيد منسق برنامج تكنولوجيا المعلومات، والدكتور/ عوض علي القباطي نائب العميد لشؤون الجودة منسق برنامج تكنولوجيا هندسة الأجهزة الطبية و عميد الجودة الدكتور / منير الوصابي .

كما ناقش الاجتماع أهم المتطلبات والاحتياجات اللازمة لسير العمل بالكلية سواء من حيث المستلزمات أو من الكادر الأكاديمي والإداري والفني استعداداً لبد سير العملية التعليمية في الكلية بالتزامن مع مختلف الكليات والمراكز بالجامعة.
وخلال الاجتماع استمع معالي رئيس الجامعة إلى شرح من المعنيين حول سير عملية التنسيق والقبول والتسجيل، حيث أن الكلية لاقت إقبالاً مميزاً و كبيراً خلال أول عام جامعي نظراً لتخصصها النوعي والنادر، باعتبارها الكلية الوحيدة من نوعها على مستوى الوطن .
حضر الاجتماع مدير عام الشؤون الاكاديمية الاستاذ احمد السماوي و مدير عام تقنية المعلومات الاستاذ صقر هراش ورئيس الكنترول بالكلية المهندس عبدالاله السودي