قال معالي رئيس الجامعة رئيس المجلس الطبي الأعلى الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار إن الميدان الطبي في اليمن يشهد تطورا مستمراً سواء من حيث نوعية وجودة الخدمة الطبية او من حيث الكوادر الطبية، وهذا التطور كان نتيجة الشعور بالحاجة إثر العدوان والحصار على بلادنا منذ عشر سنوات.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها يوم أمس في الفعالية التي أقامها مستشفى اليمن السعيد بمناسبة مرور عام على افتتاح مركز القسطرة القلبية و الأشعة التداخلية بالمستشفى .

و في كلمته بالفعالية التي حضرها نواب رئيس الجامعة ومساعديهم و عمداء الكليات ونوابهم وعدد من الأكاديميين بالجامعة، أكد معالي رئيس الجامعة رئيس المجلس الطبي على ضرورة مراعاة الجوانب الاقتصادية للمواطن نتيجة هذا العدوان و انقطاع المرتبات.

وأشار الدكتور معصار إلى أهمية أن تعمل المؤسسات الطبية على التطوير والتحديث المستمر لمواكبة كل ما يستجد على الساحة الطبية لتقديم خدمات أفضل بصورة مستمرة والحد من السفر إلى الخارج.
من جهته تحدث رئيس مجلس إدارة المستشفى الأستاذ الدكتور /خالد معصار عن التطورات التي شهدها مركز القسطرة القلبية والأشعة التداخلية بالمستشفى. مشيراً إلى أن توفير المستشفى لأحدث جهاز من نوعه في البلاد هو سعي من إدارة المستشفى إلى تحقيق أهدافه في تقديم خدمة مميزة عبر أكفأ الكوادر الطبية على الساحة ووفقاً لأدق معايير الجودة وبالتالي الحد من السفر إلى الخارج وتحقيقاً لشعار المستشفى (الخدمة الطبية كما تريد).

وقد تم في الفعالية التي حضرها عدد كبير من استشاريي وأطباء القلب وعدد من المسئولين تقديم عدد من الأوراق العلمية من قبل نخبة من الأكاديميين الاستشاريين من أطباء المركز، تخللتها عدد من المداخلات الهادفة .