في اطار تواصل عمادة الكلية مع اولياء امور الطلاب وتعميق التواصل والتكامل من اجل نجاح الدور الاكاديمي والتعليمي بين عمادة الكلية واولياء امور طلاب وطالبات الدفعة الثالثة.

اللقاء بدأ بالترحيب من قبل الاستاذ الدكتور/ سلوى الغميري عميد الكلية بالسادة الحضور اولياء الامور اباء وامهات الطلاب والطالبات وبجميع الحاضرين.

ونقلت تحيات رئيس الجامعه وقيادة الجامعة للسادة أولياء الامور واكدت بان الكلية بكل طاقمها الاكاديمي والاداري يعملون ليلا ونهارا من اجل تاهيل اطباء ناجحين ومتفقين.

كما اكدت على ضرورة التزام جميع الطلاب باللوائح الاكاديمية والادارية وقام نائب عميد الكلية للشؤون الأكاديمية الاستاذ الدكتور محمد الارياني باستعراض الجهود التي تقوم بها العمادة ورئاسة الجامعة في تهيئة كل السبل والأجواء المناسبة لتاهيل وتدريب ابنائنا وبناتنا داخل الكلية والاستعداد والتجهيز للمرحلة السريرية.

بدورة استعرض الاستاذ عبد الكريم الاكحلي امين عام الكلية ومسجلها ألية تنفيذ الامتحانات والضوابط العامة لسيرها وعدم السماح بأي خلل يرتكب اثناء الامتحانات.

بدورهم شارك العديد من اولياء الامور بطرح ارائهم والاشادة بكل ماتقوم به قيادة الجامعة والكلية نحو ابنائهم الطلاب، واعربوا عن شكرهم وامتنانهم لذلك.