أقامت كلية الطب المخبري وعمادة البيئة وخدمة المجتمع بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي احتفالاً وبازاراً خيرياً بمناسبة الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف ١٤٤٦ھ في إطار الاحتفالات المتتالية التي تقيمها كل كليات الجامعة برعاية معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مجاهد علي معصار.

وفي الحفل الذي حضره عميد كلية الطب المخبري الأستاذ الدكتور /إبتسام الزبيدي و عدد من نواب العمداء و أمناء الكليات وجمع من الموظفين والطلاب ألقى عميد عمادة البيئة وخدمة المجتمع الأستاذ الدكتور /إبراهيم الحمدي كلمة أشار فيها إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية للتذكير بالسيرة المحمدية وتعزيزاً لمحبة وتعظيم رسول الله النبي الأمي والرحمة المهداة للبشرية جمعاء.
وأكد أن احتفال اليمنيين بمولد النور هو امتداد لاحتفالات أباءهم وأجدادهم لهذه المناسبة.. مشددا على أهمية إبراز المظاهر الاحتفالية بالمناسبة بما يليق بعظمة صاحبها وتجسيد صورة معبرة عن مدى حب وارتباط اليمنيين الوثيق بنبي الأمة.
وفي الحفل الذي تخلله عدد من الأناشيد والفقرات و القصائد الشعرية تطرقت كلمة ملتقى الطالب الجامعي إلى مكانة وصفات النبي الخاتم الذي بعثه الله رحمة للناس ليخرجهم من عبادة العباد الى عبادة رب العباد، ومن ظلمات الضلالة والجهل إلى نور الهداية والحق والفلاح.