نظمت كلية العلوم الطبية التطبيقية بالتعاون مع مركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة اليوم ورشة إشهار برامج كلية العلوم الطبية التطبيقية لدرجة البكالوريوس في تخصصات القبالة، تكنولوجيا التخدير، تكنولوجيا الأشعة التشخيصية، الرعاية التنفسية، وتقنية العمليات.
وفي حفل الاشهار الذي حضره نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور / علي شرف الدين و الأستاذ الدكتور / مطيع ابو عريج نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الأمين العام المساعد للمجلس اليمني للاختصاصات الطبية ونائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور /سليم ناصر الرياشي، وعدد من أعضاء المجلس الطبي وعدد من قادة الجامعة و الاستشاريين والأكاديميين من ذوي الإختصاص وممثلين عن سوق العمل أشاد رئيس الجامعة بالتعاون الكبير من قبل قيادة وزارة التعليم العالي منثلة بمعالي الوزير الاستاذ /حسين حازب ونائبه والمعنيين، والاهتمام والتعاون من قبل مجلس الاعتماد الاكاديمي.
مؤكدا أن هذه الورشة هي خطوة أخرى في مسيرة الجامعة في هذا النهج للوصول إلى تحقيق أهدافها المرجوة.
الأستاذ الدكتور / محمد ضيف الله الشماري أمين عام مجلس الاعتماد الأكاديمي من جهته أشاد بما وصلت إليه الجامعة من تطور، وأن إقامة هذه الورشة المتزامنة مع المؤتمر هي ترجمة لهذا النجاح.، متمنيا للكلية والجامعة النجاح.
وكان عميد الكلية الأستاذ الدكتور/ عبد السلام دلاق قد رحب في بداية الورشة بالحاضرين مشيرا إلى الآلية المنهجية التي تم السير بها للدراسات والإعداد لافتتاح هذه الكلية النوعية وكل ما يرتبط بها من برامج ومتطلبات تعليمية.
و عقب إشهار نائب عميد الكلية الدكتور / فارس مهدي برامج الكلية تم مناقشة كل برنامج على حده من قبل الكوادر المتخصصة ورفع تقرير نهائي عن كل برنامج.
وفي ختام الورشة تم تكريم المشاركين في عملية التقييم والمراجعة.