حقق فريق مناظرات الجامعة المركز الأول ولقب البطولة الوطنية لمناظرات الجامعات اليمنية 2024 التي نظمتها مناظرات اليمن بالتعاون مع مناظرات قطر، و التي اختتمت اليوم ، ليكون فريق جامعة 21 سبتمبر ممثلاً لليمن في البطولة الدولية السابعة لمناظرات الجامعات في الدوحة.
و بالمناسبة هنأ معالي رئيس الجامعة فريق مناظرات الجامعة على هذا اللقب ونيله وسام هذه البطولة التي هو أهل لها، متمنيا لهم التوفيق والسداد في الاستحقاقات القادمة.

وقد حقق فريق الجامعة المكون من الطلاب جبران الزيدار وردينة عبد المغني و آلاء سهيل لقب البطولة تحت قيادة المدرب أسامة بوشيبان، عقب فوزه في المناظرة النهائية على فريق مناظرات جامعة الجيل الجديد بواقع 7 أصوات مقابل 4 قضية المناظرة المطروحة في اللقاء النهائي والذي نصت قضية المناظرة على ( يعتقد المجلس أن دور المجتمع والقطاع الخاص في دعم ورعاية المنتخبات الوطنية أهم من دور الدولة) وقد مثل فريق جامعة 21 سبتمبر دور الموالاة فيما أنيط دور المعارضة لفريق الجيل الجديد.

وقد حقق فريق الجامعة للمناظرات لقب البطولة باقتدار عقب تحقيقه سلسلة انتصارات متتالية خلال مراحل البطولة على كافة فرق مناظرات الجامعات الوطنية التي قابلها منذ انطلاق البطولة في العشرين من الشهر الجاري عبر فريق مناظرات الجامعة الذي حصد العديد من الألقاب و الإنجازات على المستوى المحلي والإقليمي نتيجة المستوى القوي للفريق و الرعاية و الدعم الكبير الذي يوليه اياه معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار.
الجدير ذكره أن البطولة التي شهدت مشاركة واسعة لعدد من الجامعات الحكومية والخاصة واستمرت خلال الفترة من العشرين وحتى الخامس والعشرين من يناير الجاري، سبقتها فترة تدريبية للفرق المشاركة خلال الفترة 13-15يناير.