في إنجازين جديدين لجامعة ٢١ سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية حققت إدارة الشؤون القانونية بالجامعة المركز الأول على مستوى مؤسسات الدولة في مجال أرشفة و أعمال و سجلات وقضايا الإدارة القانونية بدرجة (ممتاز)، وحصول مدير عام الشؤون القانونية بالجامعة الاستاذ/ محمد باعلوي على المركز السادس على مستوى الجمهورية في مجال إدارة الشئون القانونية.

وقد قام دولة نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية الأستاذ /محمود الجنيد ومعالي وزير الشؤون القانونية الأستاذ / اسماعيل المحاقري بتسليم شهادة المركز الأول للأستاذة /ذكرى المصري مدير إدارة القرارات بالإدارة العامة للشؤون القانونية بالجامعة شهادة المركز الأول، وتسليم الأستاذ محمد باعلوي شهادة المركز السادس، في الحفل الذي نظمته وزارة الشؤون القانونية لتكريم إدارات الشئون القانونية المتميزة على مستوى الجمهورية، وفقاً لنتائج التفتيش والتقييم التي قامت بها الوزارة خلال العام 1444هـ.

و قد جاءت في متن الشهادة التقديرية، أنها تأتي انطلاقا من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة ومواكبة للإصلاحات القانونية التي تقوم بها وزارة الشؤون القانونية وتجسيداً لتطبيق قانون قضايا الدولة وثمرة الأعمال التفتيش والتقييم التي قامت بها الوزارة للإدارات القانونية في عدد من الجهات الحكومية.
وقد بارك معالي رئيس الجامعة لإدارة الشئون القانونية والجامعة عموماً بكافة منتسبيها هذا التميز الذي يعكس العمل المتفاني المخلص والتكاملي بين كافة منتسبي الجامعة.
واعتبر معالي رئيس الجامعة هذا النجاح هو نجاح كل منتسب لجامعة الثورة، و نجاحاً يضاف إلى سجلات الجامعة الاي تسير بخطى ثابتة نحو الألق والتميز.