كما هو معهود على كوادر جامعة ٢١ سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية وقيادتها الحكيمة ممثلة بمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد معصار الذي حرص ويحرص أن يكون دائماً قدوة وفي مقدمة الصفوف في مختلف الفعاليات .. فقد كان هنالك حضور مشرف للكوادر الأكاديمية والإدارية والفنية في ذكرى مولد سيد البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
فقد كان لجامعة الثورة حضور كبير و مشاركة فاعلة وبصورة رسمية وتقديم الخدمات الطبية و التنظيمية والتحشيد كي لايفوتهم هذا الخير بهذا اليوم المشهود وغير المسبق في تاريخ الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف.
وكذا توفير وسائل النقل التابعة للجامعة في إيصال ضيوف رسول الله الى ساحات الرسول الأعظم صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله.

الكادر الطبي للقطاع النسائي شارك بصورة كبيرة تقدمهم أ. د سلوى الغميري عميد كلية الطب و أ. د منيرة الفائق رئيس قسم النسائية ود. رقية الشهاري عضو هيئة التدريس في كلية الطب والطالبة سمية الحملي مسؤولة الكادر الطبي للطالبات مع مجموعة كبيرة من الطالبات و من جميع الكليات كفريق صحي لخدمة ضيوف رسول الله.
كما كان هناك مخيم خاص بجامعة 21سبتمبر لتقديم الخدمات الصحية في الساحة المخصصة للقطاع النسائي.
ٲ عدة قنوات فضائية أجرت لقاءات مع د سلوى الغميري ود رقية الشهاري والطالبة سمية الحملي ٲوضحن فيها ٲهمية الٳحتفال بالمولد النبوي والمشاركة فيه ككادر طبي لخدمة ضيوف رسول الله ٳستشعاراَ للمسؤولية التي ٲوكلت للقطاع الطبي.