حققت جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية على المركز الأول خلال عرضها المقدم في المؤتمر الطلابي الدولي الرابع الذي نظمته جامعة سوهاج بجمهورية مصر العربية.
وقد أوضح الدكتور فارس مهدي نائب عميد كلية التمريض بالجامعة المشرف على الفريق المشارك إن العرض الذي قدمته كلية التمريض العالي ممثلة عن جامعة ٢١ سبتمبر وبحضور القائم بأعمال عميد كلية التمريض العالي الأستاذ الدكتور /عبد السلام دلاق حاز على المركز الأول بعد إعلان نتائج التقييم النهائية من قبل اللجنة العلمية المقيمة.

حيث حازت الجمهورية اليمنية التي مثلتها جامعة ٢١ سبتمبر على المركز الأول في المؤتمر الذي تم فيه تقديم أكثر من ١٩ بحثاً وعرضاً من عدد من الدول العربية، مشيراً إلى أن المؤتمر الطلابي الدولي الرابع الذي أقيم في جامعة سوهاج المصرية انعقد تحت شعار (جودة الخدمات التعليمية في ظل الجمهورية الجديدة).

وقال الدكتور فارس مهدي إن جامعة ٢١ سبتمبر شاركت بعرض عنوانه (دور الطالب في تطبيق نظم جودة التعليم في الجامعة ) موضحاً أنه تم إعداد هذا العرض من مجموعة الطلاب في الكلية وتم إلقاؤه من قبل أ.خديجة الصلوي وأ.خلود بهرم.

وقدم الوفد المشارك الشكر لقيادة الجامعة ممثلة في معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار لدعمه ورعايته لهذه المشاركة وغيرها من المشاركات والتي كانت هذه المشاركة والنجاح المحقق فيها نتيجة الاهتمام والمتابعة المستمرة والمخرجات المميزة التي تحققها الجامعة.