دشن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الأستاذ الدكتور /مطيع ابو عريج في قسم التدريب والتٲهيل الطبي بمركز التعليم المستمر اليوم الدورة التدريبية الثانية من دوات البرنامج التدريبي الطبي القصير SCOLA الخمس في مجال الطب المخبري بعنوان (قراءة وتفسير الفحوصات المخبري) والتي تقام برعاية معالي الأستاذ الدكتور/ مجاهد معصار رئيس الجامعة وٳشراف الٱستاذ الدكتور/ ٳبراهيم الحمدي عميد عمادة البيئة وخدمة المجتمع.

وقد شارك في الدورة ٢٧ متدربا ومتدربة والتي قدمتها الدكتورة/ قطوف السنحاني من خلال استعراض الإطار النظري للدورة في اليوم الأول على أن يخصص اليوم التالي للجوانب العملية.

وخلال التدشين عبر الدكتور مطيع ابو عريج عن سعادته إزاء استمرارية عقد الدورات التدريبية بشكل مستمر ومتتالي من قبل القسم والمركز والعمادة.
وحث نائب رئيس الجامعة على مواصلة الجهود ومزيد من التدريب والتأهيل والتعليم المستمر في مختلف المجالات ذات الصلة.

من جهته أثنى الأستاذ الدكتور/ جميل مجلي مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية عميد كلية الإدارة الطبية على متابعة قيادة الجامعة لهذه النجاحات واستعداها الذي تبديه لتلبية احتياجات انعقاد الدورات التدريبية لتؤدي الجامعة وظيفتها الثالثة في خدمة المجتمع.

وخلال الافتتاح أوضح الٱستاذ الدكتور/ ٳبراهيم الحمدي عميد العمادة أن عمادة البيئة وخدمة المجتمع تحرص على تنويع الدورات التدريبية لتشمل جميع المجالات الطبية بما يحقق التأهيل التكاملي لمخرجات الجامعة مشيرا إلى ٲن هناك ١٥ متدربة من المجتمع قد التحقن بدورات البرنامج.

حضر التدشين الدكتور/ يوسف المخرفي مدير مركز التعليم المستمر والأستاذ/ أحمد السماوي مدير عام الشؤون الأكاديمية والأستاذ/ حسين الشيخ مدير عام مكتب معالي رئيس الجامعة.