دشن القطاع النسائي بجامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية اليوم البرنامج والمسابقة الرمضانية السنوية للقطاع النسائي التي تنظمها الجامعة بناء على توجيهات معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ مجاهد علي معصار
وقد شهد البرنامج اليوم حضوراً كبيراً من موظفات الكادر الأكاديمي والأداري للجامعة ،حيث افتتح البرنامج بآياتٍ من الذكر الحكيم تلاوة أمة الملك عاطف ،ثم تلتها كلمة تعريفية لما سيتم طرحه وعرضه خلال الثلاثة الأيام مع مسؤولة البرنامج الطالبة سمية الحملي التي أشادت في كلمتها بتفاعل قيادة الجامعة المستمر مع مثل هكذا أعمال، وتطرقت إلى أهمية إقامة مثل هذه البرامج لتوعية المجتمع وتذكيرهم بهدى الله خصوصا في شهر الغفران مستعرضة آلية البرنامج والمسابقة…
،بعدها تم الأنتقال للمحاضرة الثقافية التي قدمتها الثقافية ام يحيى شرحت عدة محاور بدايةً بالتقوى و انتهاء بالحرب الناعمة ،و تطرقت إلى عدد من المحاور المرتبطة بالسير على نهج سيد المرسلين طمعاً في جنته زاتقاء لعذابه، كتذكير ونذير لنا أن نستشعر وجود الله ومراقبته ونتقي الله في كل أعمالنا.

وفي البرنامج الذي حضره عميد كلية الطب المخبري الأستاذ الدكتور / إبتسام الزبيدي ألقت عميد كلية الطب أ. د سلوى الغميري كلمة استهلتها بالشكر والتقدير للضيوف الحاضرين من الهيئة النسائية ثم تطرقت لأهمية استشعار قيمة البرنامج وحسن الاستماع للمحاضرات والفلاشات التي سيتم شرحها وعرضها.
وأوضحت عميد كلية الطب أهمية شهر الرحمة والقيمة الصحية فيه، مذكرة بأهمية الدعاء وأن يكون دعاء المؤمن هو دعاء الراجي لا اليائس .
الجدير ذكره أن الجامعة تقيم فعاليات البرنامج اليومي الرمضاني لقطاع الموظفين منذ بداية الشهر الكريم في جامع الإحسان بصنعاء.