دشن نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /خالد عبد الكريم المؤيد اليوم الاختبارت النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1445هـ 2023/ 2024 للميلاد.

وقد قام نائب رئيس الجامعه لشؤون الطلاب بزيارة عدد من اللجان الاختبارية حيث اطلع على سير الاختبارات مستمعاً من القائمين على سير العملية الاختبارية إلى الآلية التي تم اتباعها في تسيير الاختبارات وفقاً للخطة المقرة.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور / محمد الدروبي ومساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية عميد كلية الإدارة الطبية الأستاذ الدكتور /جميل أحسن مجلي، وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات رئيس الكنترول الدكتور / عبد الرحمن عبيد أثنى نائب رئيس الجامعه على الجهود المبذولة من قبل العاملين على سير الاختبارات، مشدداً على أهمية تهيئة الأجواء المناسبة تسيير عملية الاختبارات بصورة سلسة انسيابية وبما يضمن نجاح العملية الاختبارية كما هو معهود بصورة سنوية.

الجدير ذكره أن الجامعة تعتمد في سير العملية الاختبارية وفقاً لأحدث الأنظمة الإلكترونية من حيث الإعداد والتصحيح والرصد، حيث تحقق و الجامعة تحقق كل عام ققزات نوعية، و من أهمها في إعلان النتيجة النهائية بعد ساعات من انتهاء آخر اختبار، علاوة على مجالات الرقابة الإلكترونية وغيرها من مجالات التميز والاي حققتها وتحققها الجامعة برعاية ومتابعة وإشراف معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار.
حضر التدشين نائب عميد كلية الصيدلة السريرية الدكتور / عبد الإله ثابت ونائب عميد كلية الإدارة الطبية الدكتور / صادق السدعي، و مسجل عام الجامعة الأستاذ /علي مدار ومشرف عام الاختبارات مدير عام مكتب رئيس الجامعة الأستاذ / حسين الشيخ ومدير إدارة الاختبارات مدير مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ /وثاب السلفي.