برعاية معالي الاستاذ الدكتور / مجاهد علي معصار رئيس الجامعة أقيمت اليوم الخميس حفل تخرج دفعة رواد المستقبل الطبي من طلاب المركز الطبي في عمادة البيئة وخدمة المجتمع بجامعة ٢١سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية ..وفي الحفل الذي شهد تقديم عدد من الفقرات الاستعراضية والتراثية ألقى الاستاذ الدكتور / إبراهيم الحمدي عميد عمادة البيئة وخدمة المجتمع كلمة هنأ في مستهلها الخريجين بهذه المناسبة والتي جاءت لتتوج سنوات من الجهد والوقت في ظل ظروف استثنائية ، مطالبا إياهم بأن يكونوا قدوة في حياته العلمية والعملية وان يتحلوا بالمبادئ والاخلاقيات المهنية والطبية التي تعلموها في الجامعة والتي كانت وستبقى منارة للعلم والتعليم الاكاديمي المتخصص.

بدوره عبر بسام المهدي رئيس اللجنة التحضيرية عن سعادته باسم الدفعة الثانية من خريجي المركز الطبي بهذه اللحظة التي انتظروها طويلا منذ التحاقهم بعمادة البيئة وخدمة المجتمع مقدما شكره وتقديره لكل من أسهم وعلّم وبذل الجهد في سبيل تعليمهم وتأهيلهم الى سوق العمل والمساهمة في بناء الوطن وخدمة الموطن .

كما شهد الحفل الذي حضره عدد من عمداء الكليات ومدير عام المركز الطبي والاكاديميين وجمع غفير من أهالي الخريجين أداء القسم الطبي للدفع المتخرجة من أقسام التخدير والعناية المركزة والعمليات والقبالة. وفي الختام تم توزيع الشهادات التقديرية على الخريجين .