أقامت الدفعة الرابعة من طلاب كلية الصيدلة السريرية حفلا تكريمياً لكادر الكلية وأوائل الدفعة واللجنة العلمية بالكلية.
وفي الحفل الذي حضره نائبا عميد كلية الصيدلة والأمين العام وجمع من الإداريين والموظفين والطلاب ألقى الدكتور /منير الوصابي عميد مركز التطوير وضمان الجودة كلمة معالي رئيس الجامعة أ.د/مجاهد على معصار أشار فيها عن سعادته لهذه الفعاليات المتميزة التي تتبناها الدفع المختلفة لخلق روح التنافس نحو الأفضل وإظهار جامعة الثورة بصورة تليق باسمها وتخصصها.
مقدما الشكر باسم معالي رئيس الجامعة إلى كل المنظمين للفعالية والمشاركين فيها متمنيا للجميع دوام التوفيق والسداد.

من جهته ألقى عميد كلية الصيدلة السريرية الدكتور /علي اليحوي كلمة أشار فيها أن هذا الحفل الذي يقام برعاية كريمة من معالي رئيس جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية
أ.د/مجاهد علي معصار جاء لتكريم المبرزين في الكلية من الطلبة والموظفين على جهودهم المبذولة في إنجاح المسيرة التعليمية.
وأضاف أن ذلك اعتراف لأهل الفضل في إنجاح كل فعاليات الكلية ومسيرتها العلمية و التدريبية.
وعبر عميد الكلية عن شكرة لطلاب الدفعة الرابعة على هذه اللفتة المعبرة وقال “افتخر بكم جميعا” وحث أيضا هذه الدفعه ان تستمر وتواصل التميز نحو الأفضل إلى جانب بقية الدفع ليكون لها دور فعال في أن تكون كلية الصيدلة متميزة عن غيرها على مستوى الجامعة.

كما ألقيت كلمة الطلاب ألقاها الطالب محمد الزيادي عبر فيها عن ترحيبه بالحضور جميعا من قيادة الكلية وكادرها الأكاديمي والإداري والفني والطلابي معبرا عن شكره وامتنانه وعرفان باسم كل زملائه لكل من شارك وساهم في انجاز هذا الحفل .

وفي ختام الحفل تم تكريم قيادة الجامعة والكلية والكادر الاكاديمي والاداري، كما تم تكريم أوائل الدفعة الرابعة و أعضاء اللجنة العلمية.