تم اليوم التوقيع الرسمي على وثيقة تمليك الأرض والمرافق الممنوحة لجامعة ٢١سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية والمدينة الطبية التابعة لها بموجب قرار فخامة رئيس المجلس السياسي الاعلى /مهدي محمد المشاط.
وقد قام بالتوقيع على الوثيقة عن الجامعة معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار وعن الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني مدير فرع الهيئة بأمانة العاصمة الأستاذ /محمد العمدي.

و عقب التوقيع عبر معالي رئيس الجامعة عن الشكر لفخامة رئيس الجمهورية على هذه المنحة المخصصة لجامعة الثورة وما يوليه اياها من اهتمام كبير لتأدية رسالتها التعليمية الطبية والتطبيقية وخدمة المجتمع، وقال الدكتور معصار إن هذا اليوم يعتبر من أعظم أيام تحقيق الإنجازات للجامعة منذ نشأتها في منحها 3700لبنة عشاري الممنوحة للجامعة والمدينة الطبية التابعة لها ،والتي تضم الأرض والمباني والشوارع والمرافق التابعة لها.

كما عبر معالي رئيس الجامعة عن الامتنان الكبير للتعاون الكبير من الهيئة وكافة العاملين فيها وكل من سعى إلى تحقيق هذا الهدف الذي كانت تسعى إليه قيادة الجامعة لصنع الاستقرار التعليمي لطلاب ومنتسبي الجامعة.
وأضاف كما لاننسى أن نشكر الساعين والمثابرين في متابعة المنحة من أبناء الجامعة وبالأخص الأمانة العامة والعلاقات والتخطيط، والذين لم يوفروا جهوداً حتى الوصول إلى هذه اللحظة المبهجة لكل منتسبي جامعة الثورة.
حضر التوقيع الامين العام المساعد الاستاذ رشاد الصنعاني ونائبا مدير عام الهيئة لشؤون الأراضي والشؤون الفنية والمالية…