بحضور معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ مجاهد علي معصار أقيم اليوم حفل اختتام فعاليات الدورة التدريبية الثانية حول (الاسعافات الأولية والاستجابة السريعة) التي نظمها قسم التدريب والتأهيل الطبي بمركز التعليم المستمر بعمادة البيئة وخدمة المجتمع لـ(29) متدرباً ومتدربة تلقوا تدريباً مكثفاً بإدارة مدربة الدورة الدكتورة/ دلال الدريبي مدير المركز الطبي للتدريب والتأهيل.
وفي حفل التكريمي الذي حضره نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور /مطيع ابو عريج، وعمداء كليات الطب والإدارة الطبية ومدراء عموم الشؤون الأكاديمية ومكتب رئيس الجامعة وأمين عمادة البيئة، ألقى معالي رئيس الجامعة كلمة ثمن فيها جهود العمادة و المركز وما تلقاه المتدربون من مهارات إسعافية لنحو 35 حالة إسعافية.
مشدداً على ضرورة أن تخرج كافة الدورات التدريبية المنعقد بأكبر فائدة ممكنة تعود بالنفع على المجتمع، وتحقق رسالة الجامعة والكليات والمراكز التابعة.
كما استمع من المتدربين إلى ما استفادوه من الدورة وأهم الملاحظات حول الدورة لما فيه تحسين مستوى الأداء في الدورات القادمة.
من جهته رحب مدير مركز التعليم المستمر الدكتور/ يوسف المخرفي بمعالي رئيس الجامعة ونائبه والحضور جميعا مثمنا جهود معالي رئيس الجامعة في دعم نشأة ومسيرة المركز في تقديم خدماته التأهيلية لمنتسبي الجامعة وللمجتمع.
الجدير ذكره أن عمادة البيئة وخدمة المجتمع تنظم دورات متنوعة ومكثفة في كافة المراكز التابعة لها وبمختلف المستويات والتخصصات.