أكد معالي رئيس جامعة ٢١ سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار إن الميدان الطبي في بلادنا بحاجة ماسة إلى تحمل المسئولية من قبل كافة المنتمين إلى هذا الميدان الحيوي، و مواصلة شحذ الهمم في تجويد مخرجات التعليم الطبي والسير في جوانب التأهيل والتدريب و أن ذلك لن يكون دون وجود كوادر أكاديمية ذات كفاءة عالية.
جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها اليوم خلال حفل استقبال الدفعتين الثانية والثالثة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم المعينين في مختلف كليات الجامعة، والذي أقامته نيابة الشئون الأكاديمية بالجامعة.
وقد رحب معالي رئيس الجامعة في مستهل كلمته بأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم المعينين، مشيراً إلى أن هذه النخبة من الكوادر الأكاديمية قد تم اختيارها بعناية في كافة التخصصات المطلوبة وفقا لشروط التعيين بموجب قانون الجامعات اليمنية ولائحته التنفيذية
التي تضمن أن يكونوا رافداً قوياً ونوعياً للجامعة، مضيفاً أن الجامعة و فور البت بالأسماء التي تم قبولها شرعت في السير بإصدار قرارات التعيين التي هي جاهزة لتسليمها فور الانتهاء من مراسيم الحفل.
و أضاف معالي رئيس الجامعة أن الجامعة من خلال فتحها برامج الماجستير الطبية والتطبيقية جعلت نصب أعينها تأهيل كوادرها الأكاديمية في مختلف التخصصات لاسيما التخصصات النوعية و النادرة، في ضل العدوان والحصار على بلادنا علاوة على المشاركة في تأهيل مختلف الكوادر الطبية في البلاد كجزء من رؤية و رسالة الجامعة وأهدافها .
وقدم معالي رئيس الجامعة الشكر لكافة الكوادر الأكاديمية من ورؤساء الأقسام بالكليات الذين يبذلون جهوداً مميزة للخروج بأفضل النتائج وتقديم خدمة تعليمية تليق بهذا الصرح التعليمي الوطني.
متمنيا في ختام كلمته التوفيق والسداد للجميع في بيتهم الثاني في جامعة الثورة.
وفي الحفل الذي حضره مساعدو نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ونوابهم ورؤساء الأقسام بالكليات ومسجل عام الجامعة ، ومدير عام الشئون الأكاديمية وعدد من المسئولين ألقى نائبا رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الأستاذ الدكتور /مطيع ابو عريج وشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /خالد عبد الكريم المؤيد كلمتين أشارا فيها عن ترحيبهما و سعادتهما بهذه الكوكبة من الكوادر الأكاديمية الوطنية، مؤكدين انهم سيمثلون إضافة نوعية للجامعة، وأن الجامعة بقيادة معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ مجاهد علي معصار تعمل على تهيئة كافة السبل لإنجاح العملية التعليمية وسيرها بصورة مثالية وهو ما عكسته النجاحات المتوالية للجامعة و تمثيلها أنموذجاً مميزاً للجامعات الوطنية الحكومية والأهلية.
تخلل الحفل عدد من المداخلات الهادفة من قبل مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية وعميد مركز الجودة و التطوير الأكاديمي.
https://t.me/MUMAS21

https://www.facebook.com/21umas
https://twitter.com/21UMAS21?s=09