برعاية وحضور معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار نظمت كلية الطب اليوم فعالية اليوم العلمي الأول لأطباء الامتياز في قسمي الجراحة العامة، و النساء و التوليد من خريجي الدفعة الأولى طب .
وفي الفعالية بحضور نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الأستاذ الدكتور /مطيع ابو عريج و مساعد نائبي رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /جميل أحسن مجلي و الدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور / محمد الدروبي و عمداء كليات الطب الأستاذ الدكتور /سلوى الغميري و التمريض العالي الأستاذ الدكتور /عبد الحميد الذيفاني والطب المخبري الأستاذ الدكتور / إبتسام الزبيدي وعدد من نواب العمداء ورؤساء الأقسام أشاد معالي رئيس الجامعة بمثل هذه الفعاليات التي تعتبر أحد أهم المراحل في مسيرة الطب التخصصي.
مشددا على أهمية الاستفادة المثلى من محتوى هذه الأيام العلمية و ما يطرحه الكوادر الطبية فيها والتي تحرص قيادة كلية الطب على أن يجني طلابها وخريجوها الثمار التي يطرحها هؤلاء النخبة .
متمنيا للجميع التوفيق والسداد.
من جهتهما تطرق عميد كلية الطب و رئيس الدائرة السريرية الدكتور /فارس الهامي إلى محتوى اليوم العلمية والأهداف التي انعقد لتحقيقها و سير العمل والترتيب حتى انعقاده.
و أشارا إلى الحرص والتفاعل الكبير من قبل الكادر الأكاديمي و الطلابي على الحضور و الاستفادة من اليوم العلمية وما يطرح فيه.
كما قدما الشكر لمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار على دعمه و إشراف ورعايته لهذه الفعالية ومختلف الفعاليات الهادفة التي تقيمها الجامعة.
الجدير ذكره أن اليوم العلمي قد تم خلاله تقديم ثمانية عروض تقديمية بواقع أربعة عروض لأطباء امتياز قسم الجراحة العامة ومثلها لقسم النساء والتوليد.