بحضور معالي رئيس الجامعة أ.د مجاهد علي معصار ونائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية ا. د. مطيع عبد الله ابو عريج ومساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أ.د جميل مجلي عميد كلية الادارة الطبية ومساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب د منصر الصباري ومساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي د. نوال الحنحنه وامين عام الجامعة المساعد ا. رشاد الصنعاني وعدد من عمداء الكليات ونوابهم ورؤساء الأقسام العلمية ومدراء العموم ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام الإدارية وكافة منتسبي الجامعة، نظمت إدارة الانشطة الطلابية في الأمانة العامة بالجامعة صباح اليوم الثلاثاء 20 ذي الحجة 1443 هجرية الموافق 19/ 07 / 2022م عيدية عيد الأضحى المبارك في ساحة الجامعة ، وقد القيت في المناسبة كلمتين من قبل رئيس الجامعة أ. د. مجاهد علي معصار هنأ فيها كافة منتسبي الجامعة بالعيد المبارك ، داعياً المولى عزوجل أن يعيده على أمتنا وشعبنا بالنصر والعز والتمكين ، وشكرا كافة منتسبي الجامعة أكاديميين وإداريين وفنيين وأمن وخدمات على انضباطهم التام في أول يوم دوام عقب إجازة عيد الاضحى المبارك وعلى استشعارهم للمسؤولية والعمل بروح الفريق في مختلف الأوقات والظروف، معتبراً الجامعة تمثل أنموذجاً يحتذى به في النجاح والانضباط الوظيفي وفي الأداء الأكاديمي والإداري.
وأكدا على مسؤولية الجميع في الحفاظ على الجامعة و ماوصلت إليه من مستوى وسمعة أكاديمية متميزة على المستوى المحلي والاقليمي والدولي،وحث الجميع على المشاركة الفاعلة في التسويق لبرامج الجامعة المختلفة خلال فترة التنسيق والقبول كون التسويق للجامعة مسؤولية الجميع وليس مسؤولية إدارة او لجنة فقط .

الجدير بالذكر أن جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية تحرص على إقامة وإحياء مثل هذه المناسبات الدينية العظيمة وغيرها من المناسبات والأنشطة الإجتماعية سنويا والتي من شأنها تعزيز الولاء الوظيفي والإنتماء المؤسسي لدى منتسبيها.

https://t.me/MUMAS21
https://www.facebook.com/21umas
https://twitter.com/21UMAS21?s=09