8 فبراير2022م

بعد ثلاثة أيام من التحصيل الطبي العلمي المثمر
أختتمت اليوم الثلاثاء بفرع جامعة 21 سبتمبر عمادة البيئة وخدمة المجتمع الدورة التدريبية الخاصة بقراءة وتفسير الأشعة السينية ( X- ray ) و،بمشاركة 86 متدرب من جامعتي 21 سبتمبر وصنعاء .
وفي حفل الختام أشادت أ . د/ سلوى الغميري عميد كلية الطب البشري بالدعم الكبير والرعاية الفاعلة لمعالي الاستاذ الدكتور / مجاهد علي معصار رئيس الجامعة لإقامة مثل هذه الدورات المتخصصة لطلاب الطب البشري من مختلف الجامعات اليمنية ، واستقطاب أبرز الكوادر الطبية لتقديم عصارة خبراتهم العلمية والعملية ، كإضافة نوعية حرصت جامعة 21سبتمبر وقيادتها على التميز بها كجامعة حكومية تحمل إسم الثورة اليمنية.
بدورها عبرت المدربة الاحترافية الدكتورة/ سبأ عامر الأخصائية ورئيس قسم الأشعة السينية ، عن سعادتها للتنظيم الرائع لاقامة الدورة والاقبال الكبير من طلاب الطب البشري وتفاعلهم مع مقررات الدورة متمنية للجامعة وقيادتها المزيد من النجاحات.
من جانبه أكد ألدكتور/ يوسف المخرفي رئيس مركز التعليم المستمر على اهتمام ومتابعة رئيس الجامعة بنجاح هذه الدورة، معلنا عن استعداد المركز بجامعة21 سبتمبر على إقامة دورات طبية أخرى مختلفة خلال الفترة القادمة.
وفي ختام الدورة التي نظمها قسم التدريب والتأهيل الطبي بمركز التعليم المستمر بعمادة البيئة وخدمة المجتمع بالتعاون مع كلية الطب البشري والتنسيق مع مركز نبض الحياة، تم تكريم الطلاب المشاركين بالشهادات التقديرية.
يشار الى أن الدورة تأتي في سياق برامج وخطط جامعة 21سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية للإرتقاء بمستوى منتسبي القطاع الطبي اليمني.