التقى أمين عام الجامعة الأستاذ/ عبد القاهر العسلي اليوم موظفي الجامعة في لقاء عام هدف الى الوقوف على عدد من المواضيع الرامية إلى مواصلة تحسين سير الأداء ومخرجاته في الجوانب الإدارية والمالية بالجامعة.
وفي بداية اللقاء أثنى أمين عام الجامعة على الجهود المبذولة من قبل كافة موظفي وموظفات الجامعة باعتبارهم حجر الأساس في كل نجاح تحققه الجامعة على مختلف الصعد تحت قيادة معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور / مجاهد علي معصار و كافة قيادات الجامعة الأكاديمية والإدارية.

وقد اوضح امين عام الجامعة في اللقاء الذي حضره الأمين العام المساعد الاستاذ / رفاقي الأغبري بعضاً من أبرز النجاحات التي حققتها الجامعة و ما وصلت اليه من تطور وتحديث أصبحت فيه محل إشادة وثناء من قبل الجميع.
و أشار الأستاذ /عبد القاهر العسلي إلى الثقة التي اكتسبتها الجامعة لدى كافة قيادات الدولة، وآخرها الزيارة التي قام بها دولة رئيس مجلس الوزراء الاستاذ الدكتور/ عبد العزيز صالح بن حبتور للجامعة وحديثه الإيجابي عن انجازات الجامعة ونجاحاتها وما حققته من قفازات نوعية رغم كافة الظروف التي وصلت إليها و ليس أدل على ذلك النجاح المبهر الذي حققه المؤتمر العلمي الأول للجامعة لبحوث التخرج وشهادة الجميع.

و أطلع الأمين العام موظفي الجامعة إلى الجهود المبذولة من قبل قيادة الجامعة لتثبيت الكادر الوظيفي الأكاديمي والإداري بالجامعة و التفاعل الملموس من قبل قيادة الدولة والحكومة لتنفيذ ذلك خلال الفترة القادمة.

كما شدد أمين عام الجامعة على أهمية الانضباط الوظيفي ليس على مستوى الحضور الذي يلتزم به الجميع بل على مستوى الالتزام بعدم حدوث أي اختلالات و الابتعاد عن التداخلات أو التجاوزات التي تضع الموظف أمام المساءلة القانونية حيال ذلك خصوصاً وأن الجامعة تتعامل بالطرق الإلكترونية الحديثة سواء في مجال التحصيل أو الصرف وبصورة سهلة وشفافة وعبر أسهل الطرق سواء عبر نافذة البريد أو كاك بنك .

و أوضح الأستاذ العسلي ضرورة أن يكون كل موظف من موظفي الجامعة سفيرها ووجهها المشرق داخل الجامعة وخارجها.
متمنياً في ختام حديثه التوفيق والنجاح الدائم للجميع.